الأحد، 28 أغسطس 2011

كاتي برايس تحرم زوجها السابق من رؤية اطفالهم

برايس تعد لشراء منزل فاخر في لوس أنجلس، سعره 11 مليون جنيه إسترليني كاتي وهي أم لثلاثة أطفال، ستحتفظ بمنزلها في بريطانيا، لكنها تريد منزلا دائما لها في الولايات المتحدة تعد عارضة الأزياء البريطانية السابقة كاتي برايس خطوة جديدة مثيرة للجدل، ينتظر أن تشعل غضب طليقها المغني الأسترالي بيتر أندري مجددا. غضب الزوج ! وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن برايس تعد لشراء منزل فاخر في لوس أنجلس، سعره 11 مليون جنيه إسترليني، للإقامة فيه مع أطفالها، وهو ما ينتظر أن يثير غضب زوجها السابق أندري بسبب إبعاد طفليه جونيور وبرينسيس (5 و3 أعوام) عنه لمسافة 5 آلاف ميل.

وقال مصدر مقرب للصحيفة: "إن بيتر لن يكون سعيدا إذا علم ما تخطط له كاتي، إذ إنه يقيم على مسافة تقطع في نصف ساعة فقط في بريطانيا منها، وبالتالي من طفليه، وهو ما يمكنه من التقائهما بسهولة". شراء المنزل والإستقرار وأوضح المصدر: "لكن إذا قررت كاتي الإقامة على بعد 8 ساعات -من إقامة أندري- فإن هذا سيعقد الأمور للغاية. ويريد بيتر أن يشعر الطفلان بالاستقرار في بريطانيا بعد كل ما حدث منذ انفصاله عن والدتهما"

. ومن المعروف أن كاتي (32 عاما)، وهي أم لثلاثة أطفال، ستحتفظ بمنزلها في بريطانيا، لكنها تريد منزلا دائما لها في الولايات المتحدة حتى تتمكن من الإقامة بها لفترة طويلة إذ تسعى إلى اكتساب شهرة كبيرة في هوليوود. وحتى الآن، تفاضل برايس بين 7 منازل معروضة للبيع، أقلها سعرا يبلغ ثمنه 7.5 ملايين جنيه استرليني، لكنها تميل أكثر إلى منزل مكون من ثلاثة طوابق، ويحتوي على خمس غرف نوم ويبلغ سعره 11 مليون جنيه إسترليني.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق